شركة نقل أثاث بالقطيف

 

 

شركة نقل أثاث بالقطيف شركة نقل الأثاث الأهم داخل المملكة العربية السعودية.الشركة التي تقدم عملية نقل العفش والأثاث بدرجة كبيرة من الاحترافية والخبرة والإتقان. الشركة التي تضمن نجاح عمليه نقل العفش والأثاث من المنزل القديم إلى المنزل الجديد بدون أي نوع من الخسائر أو التلفيات.الشركة التي تمتلك جميع الإمكانيات اللازمة لنجاح عملية نقل العفش والأثاث.

الشركة التي قامت بتنفيذ ألاف عمليات نقل العفش والأثاث بنجاح غير مسبوق.الشركة التي دائما تكون عند حسن ظن العميل من خلال عمليات نقل العفش تتبع الأساليب العلمية الحديثة.

أهم ما تتميز به شركة نقل أثاث بالقطيف

من أهم ما تتميز به شركة الوفاء هي الخدمات التي تقدمها أثناء تنفيذ عملية نقل العفش والأثاث المنزلي. حيث أن هذه الخدمات تعد عنصر أساسي من عناصر نجاح عملية نقل العفش والأثاث المنزلي. وذلك لدور هذه الخدمات في الحفاظ على عملية نقل العفش والأثاث المنزلي من البداية إلى النهاية.

وتنقسم خدمات نقل العفش والأثاث المنزلي ما بين خدمة الفك وخدمة التغليف وخدمة التركيب وخدمة الفرش والترصيص في المنزل الجديد. وتمتلك شركاتنا القدرة على تنفيذ جميع هذه الخدمات باحترافية غير مسبوقة في أي شركة أخرى.

حيث أن شركاتنا تعتمد في تنفيذ هذه الخدمات على الوسائل العلمية الحديثة وعلى التدريب الدائم للعاملين للحصول على أفضل أداء. كما أن شركاتنا تعتمد أثناء تنفيذ هذه الخدمات على مجموعة من الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة ذات التكنولوجيا العالية. حيث أن هذه الأدوات والمعدات يتم الحصول عليها من أفضل المصانع العالمية التي تنتج هذه الأدوات خصيصا لنقل العفش والأثاث.

شركة نقل أثاث بالقطيف

خدمات فك العفش والأثاث المنزلي

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة نقل أثاث بالقطيف هي شركة فك العفش والأثاث المنزلي.هذه الخدمة المهمة أثناء تنفيذ عملية نقل العفش والأثاث والتي لا يمكن تنفيذ عملية النقل بدونها. وذلك لوجود بعض القطع داخل المنزل التي لا يمكن ان يتم تنفيذ عملية نقل العفش بدون أن يتم فكها.

اما لأن هذه القطع تم تثبيتها في الحائط مثل جهاز التكييف الذي لا يمكن نقله قبل أن يتم فكه من الحائط. ومثل الستائر المثبت معظم القطع المستخدمة فيها والتي تحتاج إلى متخصص يقوم بتنفيذ عملية فكها.

ومثل النجف المثبت في كل غرفة والذي يحتاج إلى كهربائي متخصص حتى يتم فكه وفك الأسلاك التي توصل التيار الكهربائي. بالإضافة إلى وجود بعض القطع كبيرة الحجم التي لا يمكن نقلها بهذا الحجم ويجب فكها في البداية.

مثل بعض قطع الموبيليات الخشبية كالسراير ودواليب التي تحتاج الى نجار متخصص حتى يتم فكها. وتمتلك شركة نقل أثاث بالقطيف مجموعة من العاملين المحترفين في كل مجال من مجالات العفش والأثاث.

شركة نقل أثاث بالقطيف وخدمة التغليف.

من اهم الخدمات المقدمة من شركة نقل أثاث بالقطيف خدمة التغليف.فخدمة التغليف من الخدمات المهمة التي لها دور مؤثر في حماية قطع العفش والأثاث المنزلي. حيث أن خدمة التغليف هي عبارة عن استخدام بعض المواد الرقيقة التي يتم من خلالها تغليف كل ما يوجد داخل المنزل.

وذلك حتى يتم منع حدوث أي خدش أو اصابة في أي قطعة من القطع أثناء نقل العفش والأثاث المنزلي. وذلك لأن هناك العديد من القطع التي يتم تحريكها أكثر من مرة أثناء النقل.

خاصة في المنازل التي توجد فيها العديد من الغرف ويحتاج العامل إلى نقل العفش أكثر من مرة حتى يصل العفش إلى السيارة او اثناء الترميمات العامة .

ثم بعد ذلك أثناء الصعود بالعفش والأثاث في المنزل الجديد ووضعه في الغرفة الخاصة به حيث أن شركة نقل اثاث بالقطيف  تقوم باستخدام بعض المواد المغلفة القوية ولكنها رقيقه لمنع حدوث أي خدوش في العفش والأثاث.

اليك المزيد من خدمات الشركة :

شركة عزل خزانات بالقطيف 

شركة عزل اسطح بالخبر

 

تعليقات

المشاركات الشائعة