شركة مكافحة حشرات بالرياض

 شركة مكافحة حشرات بالرياض هل تعاني من وجود الحشرات في منزلك أو مصنعك أو مؤسستك؟هل جربت الكثير من لمبيدات  وشركات المكافحة إلا أنك لم تحصل على إبادة نهائية للحشرات، وسرعان ما تعود الحشرات في الظهور مجددًا؟ شركة مكافحة حشرات بالرياض تقدم لكم الحل النهائي للحشرات في المملكة، لن ترى حشرة بالقرب من منزلك بعد اليوم، ولن تتأثر سمعة مصنعك بالحشرات التي تنتشر حوله، نقدم لك الحل المضمون والآمن لجميعالحشرات التي قد تظهر لديك وتزعجك.

 أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض و بكافة أنحاء المملكة

تتسم المملكة بمناخها الصحراوي الجاف الذي يُعد البيئة المثالية لنمو وتكاثر أنواع كثيرة من الحشرات منها النمل بكل أنواعه، والصراصير، وغيرها بالإضافة إلى القوارض والزواحف القاتلة كالثعابين والعقارب السامة. وبالرغم من كل الجهود المبذولة من الهيئات الحكومية والخاصة ومن المواطنين أنفسهم للحد من تلك المشكلة ومواجهتها،

إلا أن الواضح للجميع أنه لم يتم الفضاء على الحشرات وأنها مازالت موجوده. بل على النقيض من ذلك أصبحت الحشرات أكثر ضراوة من ذي قبل، واكتسبت مناعة بيولوجية من المبيدات، لذا فالقضاء عليها يتطلب حلًا غير تقليديًا بالمرة.

واستطاعت شركتنا أن تطور من المبيدات المستخدمة في أعمال المكافحة، حيث اكتسبنا خبرة عبر سنوات من العمل والبحث من خلال لمراكز الأبحاث التابعة لشركة مكافحة حشرات بالرياض واستطعنا أن نطور أنواع معينة من وسائل المكافحة تتناسب مع بيئتنا، وتقضي نهائيًا على الحشرات بشكل آمن تمامًا دون أن تؤثر على صحة الأنسان أو الحيوان أو البيئة المحيطة بنا.

شركة مكافحة حشرات بالرياض توضح أهم القواعد الواجب اتباعها عند القيام بأعمال مكافحة الحشرات بشكل آمن

من المعروف لدينا جميعًا أن المبيدات لها تأثير سلبي على صحة الإنسان والحيوان والبيئة، لذا لابد من التعامل معها بحذر شديد، وتوضح شركة الوفاء أهم القواعد الواجب اتباعها عن التعامل مع المبيدات لضمان استخدامها بشكل آمن، و لزيادة فاعليتها، كما يلي:

  •  إذا تمت أعمال المكافحة في المنزل، لابد من القيام بها في العطلات،  أثناء خروج الأسرة من المنزل، أو أي وقت آخر لا تكون الأسرة متواجده، وفي حالة عودة الأسرة إلى المنزلن لا تدعوا أطفالكم يدخلوا إلا بعد أن تقوموا بفتح النوافذ وتهوية المكان جيدًان والتأكد من زوال الرائحة تمامًا .
  •  لابد من التأكد أن المبيدات المستخدمة آمنة على البيئة من ناحية، وفعالة من ناحية أخرى لضمان عدم تكرار أعمال المكافحة، وعدم الحاجة إلى القيام بها مرة أخرى بعد فترة قليلة.
  •  تجنب ملاصقة المبيد للأثاث أو أو شيء داخل المنزل أو الآلات في الشركات، فمن المعروف أن المبيدات تحتوي على مواد كيميائية بالإضافة إلى المذيب وعندا يجف المذيب تبقة المادة الكيميائية وهعالقة بالمكان وهي الأشد خطورة وتصل خطورتها إلى درجة السموم، لذا لابد من رش المبيدات المستخدمة في مكافحة الحشرات في أماكن آمنة تمامًا.

عزيزي العميل، إن لم تستطع اتخاذ كافة التدابير اللازمة عند القيام بأعمال مكافحة الحشرات، لابد أن تستعين بأحدالمتخصصين، وبالطبع شركة مكافحة حشرات بالدمام  أفضل الشركات العاملة في هذا المجال داخل المملكة، فقط اتصل بنا  واحصل على 0538102005 نصائح مجانية وارشادات للتعامل مع المبيدات، أو أطلب خدماتنا.

شركة مكافحة حشرات بالرياض تستخدم بعض البدائل الطبيعية في أعمال المكافحة

من المعروف لدينا جميعًا أن المبيدات الكيميائية تؤثر على صحة الإنسان والبيئة من حوله، إلا أن تتفاوت درجة خطورتها من منتج لآخر؛ منها السام ومنها الأقل خطورة إلا أن منظمات الصحة العالمية تحذر من استخدامها. لذا تعاونت شركة مكافحة حشرات بالقطيف مع كُبرى مراكز الأبحاث العالمية واستطاعت أن تطور منتجات طبيعية آمنة تمامًا على البيئة والإنسان، ولا يشكل استخدامها أي ضرر، لذا يمكن استخدامها بشكل دائم دون الخوف من أي تأثيرات سلبية لهان ومناه ما يلي:

[caption id="attachment_1000952" align="aligncenter" width="300"]شركة مكافحة حشرات بالرياض شركة مكافحة حشرات بالرياض[/caption]

استخدام النباتات في شركة مكافحة حشرات بالرياض

من المعروف  أن النباتات تحتوي على العديد من المركبات الطبيعية التي تدخل في العديد من الاستخدامات منها الاستخدامات الطبية فالبعض منها يحتوي على مركبات سامة، والبعض الآخر يحتوي على مواد عطرية، ومركبات لها خصائص علاجية.

واستطاعت شركة مكافحة حشرات بالرياض بالتعاون مع مراكز الأبحاث العالمية أن تطور منتجات عالية الجودة باستخدام كمواد طبيعية 100% وتوظفها في مكافحة الحشرات وابادتها، فقد اكتشف مركز الأبحاث التابع لشركة مكافحة حشرات بالرياض أن  الحشرات تتأثر ببعض الروائح العطرية التي تفرزها نباتات معينة مثل البابونج،

فالبعض تصاب بحالة من الشلل الدائم أو المؤقت، والبعض الأخر لا يدخل المكان مطلقًا. لذا تقوم شركة الوفاء  بوضع تلك الأنواع من النباتات بتوزيع معين حول المكان أو داخله، حيث تشكل شبكة حول المكان تمنع دخول الحشرات نهائيًا.

استخدام بعض الهرمونات

يمكن استخدام الهرمونات في إبادة الحشرات حيث استطاعت شركة الوفاء أن تطور بعض االهرمونات الجنسية، وتتمثل الآلية التي تعمل بها تلك المبيدات في جذب الحشرات الذكور  من خلال رائحة نفاذة

تشبه رائحة الإناث، إلا أنها سامة وتقضي على الحشرات . إلا أن تلك الطريقة لها العديد من المميزات العيوب لذا تستخدمها شركة الوفاء عل نطاق ضيق، وحسب تعليمات الخبير المختص، ومن ضمن عيوب تلك الطريقة أنها مكلفة مقارنةً بالطرق الأخرى، لذا تستخدمها شركة مكافحة حشرات بالرياض في بعض الأماكن فقط.

[caption id="attachment_1001734" align="aligncenter" width="300"]شركة مكافحة حشرات بالرياض شركة مكافحة حشرات بالرياض[/caption]

مكافحة الحشرات بيولوجيًا

تستخدم المكافحة البيولوجية في العديد من المجالات حيث اثبتت كفائتها في العلاج والمكافحة، واستطاعت شركة مكافحة حشرات بالرياض أن تطور  أنواع معينة من الطفيليات والفيروسات في مراكز الأبحاث التابعة لها لديها القدرة على الفتك بالحشرات وابادتها تمامًا. والجديد بالذكر أن المكافحة البيولوجية تكون موجهة للحشرات فقط، لذا فلا تشكل أن ضرر على صحة الإنسان، كما أن شركة الوفاء تتخذ كافة التدابير اللازمة عند استخدامها.

المكافحة الميكانيكية

من خلال استخدام بعض الأعداء البيولوجية للحشرات والزواحف، بالإضافة إلى أستخدام بعض الوسائل الأخرى الفعالة في أعمال المكافحة منها ما يلي: استخدام المصائد المبتكرة لصيد الحشرات بشكل جماعي، من خلال تكنولوجيا متطورة تعمل على جذب الحشرات وقوعها في الافخاخ والمصائد، كما تستخدم تلك الطريقة في مكافحة الفئران وكافة القوارض.

  •  طرد الحشرات من خلال ضغط الماء والهيدروجين، حيث يتم توجيهه إلى الأماكن التي يحدد الخبير أنها مستعمرات للحشرات، ويتم ضخ ماء بقوة دفع عالية لدفع الحشرات إلى الخروج منها ثم يتم التعامل معها من خلال المصائد او المبيدات حسب تعليمات المختص.
  •  ابادة المستععمرات والجحور، وهي وسيلة آمنة تمامًاو فعالة ولكن وفقًا لشروط معينة يتم تحديدها بواسطة الخبير المختص، لأن عدم التعامل الفوري مع الحشرات في الحال عقب خروجها من المخابئ والمستعمرات يؤدي إلى انتشارها بشكل أكبر داخل المكان، وفي تلك الحالة يصعب التعامل معها.

لذا تستخدم شركة الوفاء تكنيكات معينة للتعامل معها فور خروجها من المستعمرات عقب تدميرها. نؤكد شركة الوفاء أن التعامل مع الحشرات يحتاج إلى الاستعانة بمختص لضمان الإبادةالتامة لها والتخلص منها بشكل نهائي وفعال، لذا توفر شركة الوفاء طاقم مختص وخبير في كافة أنواع المكافحة

 

 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة